• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:18 مساءً , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019 | آخر تحديث: 12-16-1439

الرؤية والرسالة

رؤية النادي : بيئة تربوية جاذبه لمجتع واعد
رسالة النادي : الإسهام في التفاعل الاجتماعي باستثمار أوقات
فراغ أفراد المجتمع خاصة والطالبات ببرامج ترويحية وتربوية جاذبة لبناء الشخصية وصقل الموهبة وتعزيز القيم .

زار مؤسسة موهبة والتقى منسوبيها وطلابها .. الأمير خالد الفيصل: هذه النماذج لموهبة شجعتني على التمسك برأيي في الإنسان السعودي المبدع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم إعجابه الكبير بما أنجزته مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، مؤكدا سموه أن الأعمال الكبيرة والعظيمة تستحق الإعجاب والتقدير لكل من ساهم في وصول المؤسسة لما وصلت إليه .
وفي كلمته خلال زيارة مؤسسة الملك عبدالعزيزورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" صباح أمس قال سموه" أشكركل من فكرفي إنشاءهذه المؤسسة،وبشكل خاص أرفع أسمى آيات الشكروالتقديرلمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود رئيس المؤسسة يحفظه الله " .
وأضاف سموه " (موهبة) تعد نموذجا ليس فقط على مستوى المملكة بل على مستوى الدول العربية وبإذن الله على المستوئ العالمي ، وقد شجعتموني على أن أتمسك برأيي في الإنسان السعودي مبدعاً إذا أعطي الفرصة " .
ونوه الأمير خالد الفيصل بدور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود نائب رئيس المؤسسة ، فيما وصلت إليه موهبة، مؤكدا أن نجاحها كان هاجسا يسيطر على كل تفكير ومجهود وأماني، الأخ والصديق، الأمير فيصل بن عبدالله .
واعرب سموه عن تمنياته باستمرار هذا النجاح في مسيرة موهبة ، والوصول إلى المستوى العالمي .


 0  0  1000
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 مساءً الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.